خمسة تريندات في الإعلانات التقنية

في عالم يتسارع فيه التطور التقني أصبحت الإعلانات التقنية هي الوسيلة الأولى والأهم للوصول إلى الجمهور المستهدف، وسنستعرض معاً أبرز 5 تريندات في عالم الإعلانات التقنية لنساعدك على تحديد الوسيلة الأفضل للوصول إلى جمهورك المستهدف

الذكاء الاصطناعي

من أبرز الاتجاهات في مجال الإعلانات التقنية، لأنها تعتمد على استهداف الجمهور المناسب، وذلك من خلال تحليل البيانات بطرق متقدمة، بما يضمن لك تحقيق أفضل النتائج ورفع كفاءة حملاتك الإعلانية

الإعلانات القائمة على الموقع الإلكتروني والهاتف المحمول

مع عدم استغناء الأشخاص- بجميع فئاتهم العمرية- عن الهاتف المحمول، ازدادت أهمية هذا النوع من الإعلانات، فهي توصلك بشكل مباشر إلى الجمهور، حيث يتم تطوير استراتيجيات إعلانية واستخدام التقنيات الإعلانية مخصصة للأجهزة المحمولة مثل (تقنية كوانتم للإعلانات والبيانات) واستغلال قدرات الموقع والتطبيقات لتقديم رسائل فعالة تعمل على جذب العملاء واستمرار تتبعهم لرسائلك ومنتجاتك

الإعلانات عبر الفيديو والمحتوى المتفاعل

تتزايد شعبية إعلانات الفيديو والمحتوى المتفاعل يوماً بعد يوم، إذ تمتاز هذه الوسائل بقدرتها على جذب انتباه الجمهور بشكل استثنائي وتضمن تفاعله مع المحتوى بشكل أكبر، الأمر الذي يسهم في زيادة معدلات التحويل والمشاركة

الإعلانات الذاتية والتجربة الشخصية

تتجه الإعلانات التقنية نحو تخصيص المنتج للمستهلك بناء على سماته الشخصية واحتياجاته المتفردة، ويتم ذلك من خلال تحليل البيانات التي تحدد المنتج الذي يتناسب مع كل عميل على حدة، استناداً إلى اهتماماته وسلوكه السابق، ويعزز ذلك من فرص نجاح حملاتك الإعلانية، ويمكن تحقيق ذلك عبر استخدام تقنية كوانتم للإعلانات والبيانات

تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي

استعد لتحطيم الحواجز مع تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي، حيث يضفي هذا الأسلوب الإعلاني لمسات جذابة من الخيال على عالمنا الواقعي، ويبتكر تجارب تفاعلية فريدة تسحر جمهورك وتعزز ارتباطهم بعلامتك التجارية، فيظل العميل متعلق بمنتجاتك ويشعر بالولاء تجاهها

باختصار، فإن الإعلانات التقنية تشهد تحولاً كبيراً في هذا العصر الرقمي المتقدم. بما يعظم من نتائج الحملات الإعلانية ويضمن الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف

العودة للمدونة
© كوانتم جميع الحقوق محفوظة