إذا كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية ، فقد ترى تقلبات في عائدات إعلاناتك من شهر لآخر.
:سنقدم لك 3 طرق لتوليد العملاء المحتملين والأرباح
:تدفق الإيرادات من الإعلانات داخل التطبيق
الإعلانات داخل التطبيق هي استراتيجية فعالة لتحقيق الدخل حيث تحصل الشركات على أموال مقابل عرض الإعلانات داخل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. على سبيل المثال ،
إعلانات ماكدونالدز على
Deliveroo.
:تدفق الإيرادات من الإعلانات الخارجية
إنه نوع من الوسائط تجعل الشركات أهدافها على دراية بعلامتها التجارية. سواء كنت تتطلع إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو زيادة عمليات الشراء ، ستساعدك الإعلانات الخارجية على الاستفادة من مساحاتك الإعلانية وتقديم حلول لنشاطك التجاري. على سبيل المثال ، البائعين الخارجيين من Amazon.
:استخدام الإعلانات الداخلية
الإعلانات الداخلية هي إعلانات ترويجية ذاتية تديرها الشركة من تلقاء نفسها. على سبيل المثال ، الشحن السريع المجاني في
Asos