ليش السوق يتجه إلى الإعلانات الالكترونية؟
تشهد صناعة الإعلانات تحولاً جذريًا نحو الإعلانات الإلكترونية في السنوات الأخيرة. فمع تطور التكنولوجيا وانتشار استخدام الإنترنت، أصبحت الإعلانات الإلكترونية وسيلة فعالة ومربحة للتسويق للعديد من الشركات والمؤسسات. حيث يمتاز الإعلان الإلكتروني بمرونته، والدقة في استهداف الجمهور المستهدف، وتوفير تقارير مفصلة حول أداء الحملات الإعلانية
كوانتم: مظهر أجدد وإمكانات أفضل
عملت كوانتوم بجهد لإطلاق تقنيات لإدارة الإعلانات. والتى تساعد المتاجر الإلكترونية والتطبيقات من جميع الأحجام في تقديم إعلانات مخصصة داخل التطبيق وزيادة إيرادات إعلاناتهم. كوانتوم في طريقها لتصبح مزود رائد في البنية التحتية في مجال تكنولوجيا الإعلانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يؤمنون بشدة في امكانياتهم بدعم الأفراد للبدء في اللتجارة الإلكترونية عن طريق تمكين أصحاب الأعمال من استهداف عملائهم وتقسيمهم عبر أنظمة وسائط البيع بالتجزئة التي تم تطويرها لضمان فعالية تشغيل الاعلانات داخل التطبيق.
أهم الأرقام التي تشير الى أهمية المزايا لنمو المتاجر الالكترونية
من المهم جدا وجود خدمة التقسيط عند الشراء حيث أظهرت الدراساتأنه من المرجح أن يقوم 79٪ من المتسوقين يوميًا بشراء بقيمة أكبر إذا تمكنوا من تقسيمها إلى مدفوعات أصغر. لهذه الأسباب نرى نمو كبير في مستخدمين خدمة الدفعالآجل مثل تابي وتمارا وغيرهم.
كل ما تحتاج معرفته عن شراء الوسائط
شراء الوسائط او ما يسمى (media buying) هو أسلوب من أساليب تشغيل حملات التسويق المدفوعة سواءً كانت تقليدية أو رقمية. يهدف شراء الوسائط إلى شراء مساحات إعلانية على وسائل ومنصات الإعلام مثل التلفاز، الراديو، الجرائد، المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي و أكثر.
.png)
ليش السوق يتجه إلى الإعلانات الالكترونية؟
تشهد صناعة الإعلانات تحولاً جذريًا نحو الإعلانات الإلكترونية في السنوات الأخيرة. فمع تطور التكنولوجيا وانتشار استخدام الإنترنت، أصبحت الإعلانات الإلكترونية وسيلة فعالة ومربحة للتسويق للعديد من الشركات والمؤسسات. حيث يمتاز الإعلان الإلكتروني بمرونته، والدقة في استهداف الجمهور المستهدف، وتوفير تقارير مفصلة حول أداء الحملات الإعلانية
.gif)
!! أكثر من مليون دولار في سنة وحدة
تخيل أنك تحقق مليون دولار من الإيرادات في عام واحد ! ولكن مع الإعلانات ، تقدر تحقق زيادة بنسبة 40٪ أي 1.4 مليون في العام

كوانتم: مظهر أجدد وإمكانات أفضل
عملت كوانتوم بجهد لإطلاق تقنيات لإدارة الإعلانات. والتى تساعد المتاجر الإلكترونية والتطبيقات من جميع الأحجام في تقديم إعلانات مخصصة داخل التطبيق وزيادة إيرادات إعلاناتهم. كوانتوم في طريقها لتصبح مزود رائد في البنية التحتية في مجال تكنولوجيا الإعلانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يؤمنون بشدة في امكانياتهم بدعم الأفراد للبدء في اللتجارة الإلكترونية عن طريق تمكين أصحاب الأعمال من استهداف عملائهم وتقسيمهم عبر أنظمة وسائط البيع بالتجزئة التي تم تطويرها لضمان فعالية تشغيل الاعلانات داخل التطبيق.

رحلة كوانتيمية في بودكاست سوالف بزنس
اتكلمنا في سوالف بزنس عن قصتنا وتجربتنا في دعم المتاجر الالكترونية والتي بدأت بتوزيع العينات وكيف تطورت لتتضمن حلول تقنية تستخدم المساحات الاعلانية بطريقة ايجابية داخل التطبيقات.
.gif)
أهم الأرقام التي تشير الى أهمية المزايا لنمو المتاجر الالكترونية
من المهم جدا وجود خدمة التقسيط عند الشراء حيث أظهرت الدراساتأنه من المرجح أن يقوم 79٪ من المتسوقين يوميًا بشراء بقيمة أكبر إذا تمكنوا من تقسيمها إلى مدفوعات أصغر. لهذه الأسباب نرى نمو كبير في مستخدمين خدمة الدفعالآجل مثل تابي وتمارا وغيرهم.
.png)
كيف يبدو المستقبل للتجارة الإلكترونية؟
إن نمو المتاجر الإلكترونية يشير لنجاح الصناعة. لقد ساعد التقدم في التكنولوجيا في إزالة الكثير من الحواجز للدخول في عالم التجارة الإلكترونية. فقد وصل عدد المتاجر الإلكترونية إلى ما يقدر بـ 12-24 مليون موقع للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم
.gif)
كل ما تحتاج معرفته عن شراء الوسائط
شراء الوسائط او ما يسمى (media buying) هو أسلوب من أساليب تشغيل حملات التسويق المدفوعة سواءً كانت تقليدية أو رقمية. يهدف شراء الوسائط إلى شراء مساحات إعلانية على وسائل ومنصات الإعلام مثل التلفاز، الراديو، الجرائد، المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي و أكثر.
.png)
خمس أخطاء لازم تتجنبها في الاعلانات التجارية
من الطبيعي أن أي خطوة في عالم الأعمال و التجارة الإلكترونية لها هامش للفشل. لكن بقدر المستطاع يجب ان نتفادى الاخطاء حتى نتجنب الفشل