ليش السوق يتجه إلى الإعلانات الالكترونية؟

18/5/2023

تشهد صناعة الإعلانات تحولاً جذريًا نحو الإعلانات الإلكترونية في السنوات الأخيرة. فمع تطور التكنولوجيا وانتشار استخدام الإنترنت، أصبحت الإعلانات الإلكترونية وسيلة فعالة ومربحة للتسويق للعديد من الشركات والمؤسسات. حيث يمتاز الإعلان الإلكتروني بمرونته، والدقة في استهداف الجمهور المستهدف، وتوفير تقارير مفصلة حول أداء الحملات الإعلانية

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

!! أكثر من مليون دولار في سنة وحدة

21/12/2022

تخيل أنك تحقق مليون دولار من الإيرادات في عام واحد ! ولكن مع الإعلانات ، تقدر تحقق زيادة بنسبة 40٪ أي 1.4 مليون في العام

غيدا زينة
مدير علاقات الشركاء

كوانتم: مظهر أجدد وإمكانات أفضل

23/10/2022

عملت كوانتوم بجهد لإطلاق تقنيات لإدارة الإعلانات. والتى تساعد المتاجر الإلكترونية والتطبيقات من جميع الأحجام في تقديم إعلانات مخصصة داخل التطبيق وزيادة إيرادات إعلاناتهم. كوانتوم في طريقها لتصبح مزود رائد في البنية التحتية في مجال تكنولوجيا الإعلانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يؤمنون بشدة في امكانياتهم بدعم الأفراد للبدء في اللتجارة الإلكترونية عن طريق تمكين أصحاب الأعمال من استهداف عملائهم وتقسيمهم عبر أنظمة وسائط البيع بالتجزئة التي تم تطويرها لضمان فعالية تشغيل الاعلانات داخل التطبيق.

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

رحلة كوانتيمية في بودكاست سوالف بزنس

10/10/2022

اتكلمنا في سوالف بزنس عن قصتنا وتجربتنا في دعم المتاجر الالكترونية والتي بدأت بتوزيع العينات وكيف تطورت لتتضمن حلول تقنية تستخدم المساحات الاعلانية بطريقة ايجابية داخل التطبيقات.

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

أهم الأرقام التي تشير الى أهمية المزايا لنمو المتاجر الالكترونية

31/7/2022

من المهم جدا وجود خدمة التقسيط عند الشراء حيث أظهرت الدراساتأنه من المرجح أن يقوم 79٪ من المتسوقين يوميًا بشراء بقيمة أكبر إذا تمكنوا من تقسيمها إلى مدفوعات أصغر. لهذه الأسباب نرى نمو كبير في مستخدمين خدمة الدفعالآجل مثل تابي وتمارا وغيرهم.

سارة بن لادن
المدير التقني

كيف يبدو المستقبل للتجارة الإلكترونية؟

17/8/2022

إن نمو المتاجر الإلكترونية يشير لنجاح الصناعة. لقد ساعد التقدم في التكنولوجيا في إزالة الكثير من الحواجز للدخول في عالم التجارة الإلكترونية. فقد وصل عدد المتاجر الإلكترونية إلى ما يقدر بـ 12-24 مليون موقع للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم

عمر ملائكة
المدير التنفيذي

كل ما تحتاج معرفته عن شراء الوسائط

5/9/2022

شراء الوسائط او ما يسمى (media buying) هو أسلوب من أساليب تشغيل حملات التسويق المدفوعة سواءً كانت تقليدية أو رقمية. يهدف شراء الوسائط إلى شراء مساحات إعلانية على وسائل ومنصات الإعلام مثل التلفاز، الراديو، الجرائد، المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي و أكثر.

سارة بن لادن
المدير التقني

خمس أخطاء لازم تتجنبها في الاعلانات التجارية 

19/9/2022

من الطبيعي أن أي خطوة في عالم الأعمال و التجارة الإلكترونية لها هامش للفشل. لكن بقدر المستطاع يجب ان نتفادى الاخطاء حتى نتجنب الفشل

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

ليش السوق يتجه إلى الإعلانات الالكترونية؟

5/18/2023

تشهد صناعة الإعلانات تحولاً جذريًا نحو الإعلانات الإلكترونية في السنوات الأخيرة. فمع تطور التكنولوجيا وانتشار استخدام الإنترنت، أصبحت الإعلانات الإلكترونية وسيلة فعالة ومربحة للتسويق للعديد من الشركات والمؤسسات. حيث يمتاز الإعلان الإلكتروني بمرونته، والدقة في استهداف الجمهور المستهدف، وتوفير تقارير مفصلة حول أداء الحملات الإعلانية

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

!! أكثر من مليون دولار في سنة وحدة

12/21/2022

تخيل أنك تحقق مليون دولار من الإيرادات في عام واحد ! ولكن مع الإعلانات ، تقدر تحقق زيادة بنسبة 40٪ أي 1.4 مليون في العام

غيدا زينة
مدير علاقات الشركاء

كوانتم: مظهر أجدد وإمكانات أفضل

10/23/2022

عملت كوانتوم بجهد لإطلاق تقنيات لإدارة الإعلانات. والتى تساعد المتاجر الإلكترونية والتطبيقات من جميع الأحجام في تقديم إعلانات مخصصة داخل التطبيق وزيادة إيرادات إعلاناتهم. كوانتوم في طريقها لتصبح مزود رائد في البنية التحتية في مجال تكنولوجيا الإعلانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يؤمنون بشدة في امكانياتهم بدعم الأفراد للبدء في اللتجارة الإلكترونية عن طريق تمكين أصحاب الأعمال من استهداف عملائهم وتقسيمهم عبر أنظمة وسائط البيع بالتجزئة التي تم تطويرها لضمان فعالية تشغيل الاعلانات داخل التطبيق.

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

رحلة كوانتيمية في بودكاست سوالف بزنس

10/10/2022

اتكلمنا في سوالف بزنس عن قصتنا وتجربتنا في دعم المتاجر الالكترونية والتي بدأت بتوزيع العينات وكيف تطورت لتتضمن حلول تقنية تستخدم المساحات الاعلانية بطريقة ايجابية داخل التطبيقات.

ريم نتيفة
التسويق و التواصل

أهم الأرقام التي تشير الى أهمية المزايا لنمو المتاجر الالكترونية

7/31/2022

من المهم جدا وجود خدمة التقسيط عند الشراء حيث أظهرت الدراساتأنه من المرجح أن يقوم 79٪ من المتسوقين يوميًا بشراء بقيمة أكبر إذا تمكنوا من تقسيمها إلى مدفوعات أصغر. لهذه الأسباب نرى نمو كبير في مستخدمين خدمة الدفعالآجل مثل تابي وتمارا وغيرهم.

سارة بن لادن
المدير التقني

كيف يبدو المستقبل للتجارة الإلكترونية؟

8/17/2022

إن نمو المتاجر الإلكترونية يشير لنجاح الصناعة. لقد ساعد التقدم في التكنولوجيا في إزالة الكثير من الحواجز للدخول في عالم التجارة الإلكترونية. فقد وصل عدد المتاجر الإلكترونية إلى ما يقدر بـ 12-24 مليون موقع للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم

عمر ملائكة
المدير التنفيذي

كل ما تحتاج معرفته عن شراء الوسائط

9/5/2022

شراء الوسائط او ما يسمى (media buying) هو أسلوب من أساليب تشغيل حملات التسويق المدفوعة سواءً كانت تقليدية أو رقمية. يهدف شراء الوسائط إلى شراء مساحات إعلانية على وسائل ومنصات الإعلام مثل التلفاز، الراديو، الجرائد، المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي و أكثر.

سارة بن لادن
المدير التقني

خمس أخطاء لازم تتجنبها في الاعلانات التجارية 

9/19/2022

من الطبيعي أن أي خطوة في عالم الأعمال و التجارة الإلكترونية لها هامش للفشل. لكن بقدر المستطاع يجب ان نتفادى الاخطاء حتى نتجنب الفشل

ريم نتيفة
التسويق و التواصل
© كوانتم جميع الحقوق محفوظة